web analytics

بقرار وزاري.. إعلان الوظائف التعليمية قبل 5 أشهر من بدء العام الدراسي

تم إصدار قرار من وزير التعليم ينص على أن يتم الإعلان عن الوظائف التعليمية خمسة أشهر قبل بدء العام الدراسي،

وأن يتم الإعلان عن أسماء المقبولين قبل ثلاثة أشهر من بدء العام الدراسي. وتعلن وزارة التعليم بانتظام عن فرص العمل التعليمية في جميع محافظات المملكة،

لتلبية احتياجات المدارس في جميع المستويات. وتم استثناء العام الدراسي القادم من هذا القرار وتحديد الاحتياجات قبل إعلان الوظائف التعليمية.

وآخر إعلان للوظائف التعليمية كان في يوليو الماضي، حيث تم فتح باب التقديم على أكثر من 11.5 ألف وظيفة تعليمية، بنظام التعاقد الرسمي للعام الدراسي 1444هـ وفقًا للائحة التنفيذية للموارد البشرية في الخدمة المدنية لرتبة “معلم ممارس”.

تم صدور قرار من وزير التعليم ينص على مواعيد إعلان الوظائف التعليمية وأسماء المقبولين بها، حيث يجب إعلان الوظائف قبل 5 أشهر من بدء العام الدراسي وإعلان أسماء المقبولين قبل 3 أشهر من بدء العام الدراسي. وتقوم وزارة التعليم بانتظام بالإعلان عن فرص العمل التعليمية في جميع محافظات المملكة لتلبية احتياجات المدارس في جميع المستويات. وتم استثناء العام الدراسي القادم من هذا القرار وتحديد الاحتياجات قبل إعلان الوظائف التعليمية. كما تم الإشارة إلى آخر إعلان للوظائف التعليمية الذي تم في يوليو الماضي، حيث تم فتح باب التقديم على أكثر من 11.5 ألف وظيفة تعليمية، بنظام التعاقد الرسمي وفقًا للائحة التنفيذية للموارد البشرية في الخدمة المدنية لرتبة “معلم ممارس” للعام الدراسي 1444هـ.

اترك تعليقا:

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.