تعرَّف على روابط أقسام الموقع

عودة التعليم عن بعد بـالسعودية مع بداية الفصل الثاني 1443

كشفت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية ، عن عودة التعليم عن بعد لطلاب المدارس الابتدائية والثانوية عبر منصة “مدرستي” ومنصة “روضتي”.

أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية ، أنه اعتبارًا من الفصل الدراسي الثاني بعد غد ، سيستمر الطلاب في الدراسة في مدارس التعليم الحكومية الحكومية والخاصة والأجنبية في جميع مناطق ومحافظات المملكة. ، (يوم الأحد).

ولفتت الوزارة إلى أنها وجهت إدارة التعليم ومكتبه وكافة مدارس التعليم العام بالاستمرار في تطبيق أهمية اللوائح والإجراءات الصحية ، وفي نفس الوقت توعية الطلاب بفهم الإجراءات الوقائية المعتمدة من قبل وزارة الصحة والهيئة العامة للصحة. إدارة الصحة العامة “الوقاية” ، ونعد بتنفيذها لحماية سلامتهم.

وشددت الوزارة على تطبيق قواعد السلوك والمواظبة المحدثة في المدارس لطلبة المرحلتين المتوسطة والثانوية، إلى جانب التزام طلاب وطالبات المرحلة الابتدائية بقواعد السلوك الرقمي المطبقة في الفصول الافتراضية عبر منصة “مدرستي”.

ونوهت بأن مكاتب الإشراف التربوي ستقوم بمتابعة سير العملية التعليمية من اليوم الأول، وإعداد التقارير، وتقويم الأداء، في جميع مدارس التعليم العام الحكومية والأهلية، وفقاً لطبيعة المادة والمرحلة والصف الدراسي، والرفع بالتقارير لإدارات التعليم حيال ذلك.

اترك تعليقا:

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.