web analytics

وزارة التعليم السعودية أعلنت عن جداول دروس الحصص اليومية للأسبوع الثامن

أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية، الجدول اليومي للأسبوع الثامن لجميع المراحل الدراسية “الابتدائية والإعدادية والثانوية”، يذاع على الهواء مباشرة من الساعة 7 صباحا على قناة العين الفضائية العربية 12437.، وسوف يتكرر على مدار اليوم، أو من خلال رابط قناة على اليوتيوب.
يعلن قسم التعليم عن جدول الحصص اليومي لجميع الصفوف في الأسبوع الثامن
وأوضحت وزارة التربية والتعليم السعودية أنه سيتم بث الجدول اليومي لصفوف التعليم الابتدائي والخاص على الهواء مباشرة من الساعة 7:30 مساءً. وأضافت أن جداول المدارس المتوسطة والثانوية ستبدأ في الساعة 7 صباحًا وستتكرر طوال اليوم أو طوال اليوم.

قناة التعليم السعودي

أعدت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية 23 قناة تعليمية “عين ساتلايت” للتدريس حسب الجدول الدراسي منها 3 قنوات تعليمية خاصة، وأرشفتها على “يوتيوب” للرجوع إليها في أي وقت؛ لا أجهزة ذكية أو إنترنت. الخدمات يمكن للطالب الحصول على تردد مقرره من خلال قناة العين (Arabiasat: 12437/ Vertical 27500).

قناة العين التعليمية السعودية

وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية تواكب التطورات التكنولوجية والحاجة إلى بدائل تعليمية تساعد في تحقيق أهدافها. لذلك، تخلق الوزارة الفرص لمن هم في حاجة إلى التعليم عن بعد من خلال البث التلفزيوني التربوي، والتي يتم من خلالها الوصول إلى القاعدة المعرفية للجامعة وأنشطتها، ونشر ثقافة مجتمع المعرفة على جميع مستويات المجتمع، بالإضافة إلى ذلك. إن نكن معترفًا عَالَمِيًّا بالخبرة المتميزة للمساهمة. متابعة المنافسة والقيادة.
وهكذا فإن شبكة “عين” للقنوات التعليمية تساهم بشكل احترافي في تدريب الكوادر البشرية وتطويرها، ومن خلالها تستطيع تقديم خدمات استشارية للمؤسسات الأكاديمية؛ مما يساعدها على تحسين البرامج التعليمية من خلال المحتوى المعروف بجودتها وتميزها المادي. التوافر، ومواكبة المتغيرات والتطورات على المستويين المحلى والعالمي بطريقة تنافسية.

منصة مدرستي

هي محاكاة للواقع التربوي من خلال البرنامج الصباحي اليومي للطلاب والطالبات بداية من الصعود على المسرح وعزف النشيد الوطني والتمارين الرياضية ثم مراجعة الخطة الدراسية اليومية والدخول إلى الفصل مع المعلم.

 

 

 

اترك تعليقا:

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.