web analytics

وزارة التعليم تحدد الموعد بدأ الفصل الدراسي الثاني 1444

يقترب الفصل الدراسي الأول من نهايته في المدارس عبر جميع المراحل التعليمية في المملكة العربية السعودية ، بعد أن تم تقسيم العام الدراسي إلى ثلاثة فصول دراسية بدلاً من الفصلين الماضيين ، التعليم لتطوير ونقل الخبرات والتجارب العالمية لصالح وزارة التربية والتعليم السعودية ، وفي هذا
الموضوع نقدم لك المزيد من التفاصيل حول الفصل الدراسي الثاني لتعرف متى يبدأ ، ومتى يبدأ الفصل الثاني 1444 ومتى ينتهي في المملكة العربية السعودية.

1444 متى يبدأ الفصل الدراسي الثاني؟

مع اقتراب نهاية الفصل الدراسي الأول ، يتساءل الكثير من الطلاب عن موعد بدء الفصل الدراسي الثاني في المملكة العربية السعودية ، وتجدر الإشارة إلى أن الفصل الدراسي الثاني لعام 1444 التقويم الإسلامي يبدأ في يوم الأحد العاشر (10) من جمادى الأولى حسب إلى الوقت المخطط 1444 هـ يوافق اليوم الرابع (4) من شهر كانون الأول (ديسمبر) 2022 م.

الفصل الثاني في المملكة العربية السعودية

أعلنت وزارة التربية والتعليم السعودية تفاصيل ساعات الفصل الدراسي الجديد ، لتكون سابقة مماثلة بعد انتهاء وباء التاج الجديد ، حيث تم اعتماد ثلاثة فصول دراسية هذا العام ، وكان الفصل الدراسي 13 أسبوعًا ، وتخللها عدة فصول دراسية. والعطلات الرسمية ، لذلك فإن جميع الطلاب وأولياء الأمور يائسون لمعرفة تاريخ بدء ونهاية كل فصل دراسي حتى يكونوا مستعدين تمامًا للتعلم.

1444 متى ينتهي الفصل الثاني؟

يهتم العديد من الطلاب وأولياء الأمور في المملكة العربية السعودية بمتابعة الأخبار والمواعيد الخاصة ببدء دراستهم ونهايتها حتى يكونوا مستعدين جيدًا للدراسة والامتحانات ، حيث من المقرر أن ينتهي الفصل الدراسي الثاني في العاشر من الشهر الجاري. شعبان 1444 الموافق 2 مارس 2023 يمنح الطلاب فترة إجازة. عشرة أيام متتالية يعودون بعدها للفصل الدراسي الثالث يوم الأحد 2 مارس 2023 م حسب التقويم الأكاديمي السعودي.

تعليق واحد على وزارة التعليم تحدد الموعد بدأ الفصل الدراسي الثاني 1444

  • ليال جلال أكتوبر 28, 2022 at 11:32 م رد

    الصف السادس الابتدائي

  • اترك تعليقا:

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.