web analytics
1 / 2
1 / 2

موقع معلمي التعليمي

يقوم موقع معلمي التعليمي بتقديم شروحات لجميع المناهج الدراسية للفصل الأول والثاني والثالث ويقوم بمساعدة جميع الطلاب وأيضا أولياء الأمور في الحصول علي  أفضل حلول لجميع الدروس وشروحات كل مادة بطريقة سهلة جدا اضافة الى حلول جميع الكتب .

خدمات موقع حلول معلمي لحل جميع المناهج الدراسية:

تساعد حلول الطلاب وأولياء الأمور في الحصول على أفضل الحلول والتفسيرات والمراجعات للمواد التعليمية ، بالإضافة إلى الإجابات القياسية لكل موضوع.

كما أنه يساعد في حفظ الدروس الخصوصية المملة ، وكل ما يتم تقديمه مجاني. يوفر الموقع حلولاً لتفسيرات المقررات على المستويات الأكاديمية المختلفة على النحو التالي:

المدرسة الابتدائية: الصف الأول ، الصف الثاني ، الصف الثالث ، الصف الرابع ، الصف الخامس.
المرحلة الإعدادية: الصف الأول ، الصف الثاني ، الصف الثالث الاعدادي.
المرحلة الثانوية: الصفوف 1 و 2 و 3.
كما يمكنك تصفح الموقع من خلال الروابط الموجودة هنا للدورات والدروس والحلول والشروح والامتحانات لجميع المستويات الأكاديمية المختلفة. يمكن مشاهدة الموقع من هاتف محمول أو كمبيوتر شخصي.

فديوهات عين

هناك مزايا عديدة للبث الفضائي التعليمي، بما في ذلك توافر فرص التعليم عن بعد لمن يحتاجون إليها، فضلاً عن الوصول إلى قاعدة المعرفة الجامعية وأنشطتها. تتمتع هذه التكنولوجيا أيضًا بالقدرة على نشر ثقافة المجتمع إلى جمهور أوسع.

محتوى شروحات يساعد الطلاب وأولياء الأمور في معرفة الدروس

تقدم قنوات

عين دروس

محتوى يساعد الطلاب وأولياء الأمور على تعلم الدروس. الطالب الذي يعد الدرس قبل بداية الشرح فوائد، بحيث يرى ويقرأ الدرس، حتى يحصل على المعلومات الأساسية للدرس. انقر هنا لمعرفة المزيد عن الدروس المتاحة وابدأ الآن! يمكن للوالدين مساعدة أطفالهم على تطوير مهاراتهم وأن يكونوا جزءًا من رحلتهم التعليمية.