web analytics

تطبيق عين

تم تصميم تطبيق عين لتقديم مجموعة من الحلول والخدمات الإلكترونية للمعلمين وطلابهم ؛ لدعمهم في دراستهم. ومن السمات الرئيسية للتطبيق إمكانية تصفح المحتوى التعليمي واختيار الدروس والكتب للمرحلة التعليمية للطالب واختيار مقرر الطالب. يتيح التطبيق أيضًا للمستخدمين تنزيل الكتب للاستخدام في وضع عدم الاتصال.

دروس عين

عين هي قناة تلفزيونية تركيبية تهتم بالتعليم وتعمل على الإرسال من المدرسة للمنزل. وتشتمل على 12 قناة تعليمية متنوعة الغات وتختص فيها المواد الدراسية الرئيسية والإضافية. وتعمل على التعليم والترقية المهنية

فديوهات عين

هناك مزايا عديدة للبث الفضائي التعليمي، بما في ذلك توافر فرص التعليم عن بعد لمن يحتاجون إليها، فضلاً عن الوصول إلى قاعدة المعرفة الجامعية وأنشطتها. تتمتع هذه التكنولوجيا أيضًا بالقدرة على نشر ثقافة المجتمع إلى جمهور أوسع.

محتوى شروحات يساعد الطلاب وأولياء الأمور في معرفة الدروس

تقدم قنوات “عين دروس” محتوى يساعد الطلاب وأولياء الأمور على تعلم الدروس. الطالب الذي يعد الدرس قبل بداية الشرح فوائد، بحيث يرى ويقرأ الدرس، حتى يحصل على المعلومات الأساسية للدرس. انقر هنا لمعرفة المزيد عن الدروس المتاحة وابدأ الآن! يمكن للوالدين مساعدة أطفالهم على تطوير مهاراتهم وأن يكونوا جزءًا من رحلتهم التعليمية.

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.doros.moalmy

تعليقين على تطبيق عين

  • روان محمد يناير 31, 2023 at 7:45 م رد

    الغتي

  • سليمان أكتوبر 31, 2022 at 10:57 م رد

    كيف احل واجب لمادة المهارات الرقميه في منصة عين

  • اترك تعليقا:

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.